تخبطات إدارة فالنسيا


تخبط يتلو تخبط، والرهان على حصان مصاب!
ادارة تمتلك لاعيبين من الطراز الاول ولكن لا تمتلك مدرب ممكن أن يقود هؤلاء اللاعيبين
فالبداية قامت إدارة نادي فالنسيا بتقوية للفريق في جميع المراكز .. حتى أصبح البعض يظن أن فالنسيا سيكون مثل أتليتيكو مدريد لينافس ريال مدريد وبرشلونة على لقب الدوري !!
ولكن سرعان ماتم تحطيم كل أحلام مشجعين الخفافيش و أراء مشجعين الكورة الاوربية والمتابعين بشكل دقيق للدوري الاسباني بأن تم إعلان المدرب ( البرتغالي نونو اسبيريتو) كمدرب للنادي !!
المدهش في الموضوع كيف في إدارة مثل فالنسيا فعلت الصعب وهو استجلاب لاعيبين في مستوى عالي لينافسو على لقب الليغا أن لا تأتي بالقبطان الذي سيقود هذه السفينة بكل المحاربين الذين عليها !!
وعندما أتت بمدرب أتت بالبرتغالي المدافع !! الذي لا يعرف في كورة القدم سوى الدفاع والحفاظ على النتيجة !!!

تخبطات تتلو تخبطات وفالنسيا من سئ الى أسوأ .. خسارة في البطولة الاوروبية وخسارات في الليغا ليصبح "نونو" رسمياً خارج النادي.

لعل أفضل شئ في تاريخ رئيسة النادي "لأى هون تشان" هى إقالة "نونو" ؛ ولكن بدل أن يتم جلب مدرب كبير أو ذو خبرة يمكن أن يقود الفريق في هذه المرحلة قرر النادي ورئيسته جلب الانجليزي "غاري نيفيل" لاعب مانشيستر يونايتيد السابق والمنتخب الانجليزي .

"غاري نيفيل" منذ ان اعتزل لم يكن مدرب لاى فريق !! أعلى منصب حصل عليه هو مساعد مدرب للمنتخب الانجليزي!!
إدارة غريبة وإختيار أغرب .. وتظل كورة القدم لا تعترف بالمستحيل ؛ لعل هذا الانجليزي يمكن أن يقود النادي ليرجع من ضمن الكبار.

* تحديث 8 ديسمبر 2015 / تم نشر المقالة في موقع الـBeIN Sports *

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جديد الجوكر .. و الأغنية دي حرام (Remix)

درنة مدينة الصحابة "القصة الحقيقية"