معركة النهروان .. إنتفاضة درنة 23

بسم الله الرحمن الرحيم
أحدث معركة النهروان لتنظيف الكورفات والفتائح من الدواعش
هذا الجزء الثالث والعشرين لمتابعة الاجزاء والاحداث السابقة من هنا

النبي عليه الصلاه والسلام ،دائما ما يدعو بدعوة (اللهم اهدي قومي) ونسئل الله أن يهدينا وأن يحقن دمائنا وان يبدل حالنا الي أحسن حال وأن يعم الأمن والأمان علي الأمة الأسلاميه .

_ بخصوص محور الحيله‬ ،منذ الأيام لم يكن هناك شئ مهم للذكر ،بالأمس قام عناصر تنظيم الدوله بالألتفاف والتقدم نحو قوات شباب المجلس ،فتداركوا الأمر وقاموا بالرد واشتبكوا بالأسلحة الثقيله وتم صدهم وردهم ونتج عن ذلك اصابتان بأحد الشباب واحدهم من منطقه الساحل والمشهور (بشمعون) ونسئل لهم الشفاء .

_ كذلك بليله الأمس ،كانت ليله من ليالي الاستهداف العشوائي علي منطقتي باب طبرق والساحل الشرقي واستمر ذلك لساعات ،وسقطت بعض القذائف علي اكثر من منزل بتلك المنطقتي والحمدالله لا أضرار بشريه ،وايضا دارت اشتباكات بحي 400 مع الرد علي مصادر النيران بالمدفعيه .

_ اليوم كانت الأحداث بمنطقه الفتائح ودارت اشتباكات بالأسلحة الثقيله وهناك تفاصيل لا يمكن نشرها وبخصوص محور الفتائح ولكن بعون الله مبشره .

_ أيضا ،دارت اشتباكات بالمساء بحي 400 واحدي القذائف سقطت علي مجموعه من الشباب وهم جرحي وحالتهم مستقره ..
بالاضافه مقتل أحد الشباب (أحمد الورفلي) من سكان حي سيده خديجه ،ونحتسبه من الشهداء بإذن الله تعالي .

_ اليوم قذائف عشوائيه كانت بصوره غير مكثفة بعكس ليله الأمس فكان الاستهداف العشوائي (القنص والقذائف) بشكل عنيف ومكثف ،والآن لا يزال العشوائي مستمر ،مع وجود حريق بأحد منازل الكامبو‬ ولا يزال التأكيد علي مصدر الحريق .

_ الأحداث متسارعه وتتغير بين اللحظه واللحظة وهؤلاء المجانيين لا يرقبوا في مؤمن إلا ولا ذمة ،ونسئل الله أن يشل أيديهم وان يرفع مساويئهم عن أهالي درنه من قصف واستهداف وقنص عشوائي .

‫#‏الجانب_الخدمي_والإنساني‬

● تم الإتفاق اليوم وبجهود الخيرين ،علي فتح المكب وستباشر شركه الخدمات العامه في عملها ابتداءا من الإتفاق وعليه ،نرجوا من السادة المواطنيين إن‬
• التوقف عن حرق القمامة ومنع من يقوم بذلك .
• جميع القمامة الموجوده أمام البيوت ،علي أن تجمع امام صناديق القمامة .
• في حال عدم وجود صندوق قريب ،يتم تجميع القمامه في رأس كل شارع أو في أول ساحه مفتوحه بالحي .
• الصبر علي عمال النظافة والآليات في حال اضطرينا لأغلاق الطريق بشكل مؤقت أثناء العمل .. والعمل بدء اليوم ولا يزال .
● بعد غياب المؤسسات المدنية لفتره طويله عن المدينه بسبب التنظيم ،بدء العمل الميداني يعود من جديد وابناء المفوضية الكشفية في ندوه بتونس‬بخصوص دوره في كيفية التعامل مع مخلفات الحرب وبالاضافه تم الحصول على شهادات بذلك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جديد الجوكر .. و الأغنية دي حرام (Remix)

حقيقة نتيجة 11-1 #ريال_مدريد_برشلونة !!