معركة النهروان .. إنتفاضة درنة 22


بسم الله الرحمن الرحيم
أحدث معركة النهروان لتنظيف الكورفات والفتائح من الدواعش
هذا الجزء الثاني والعشرين لمتابعة الاجزاء والاحداث السابقة من هنا



لا أحد يستطيع أو يحدد أو يجزم قاطعا بموعد انتهاء المعارك ضد تنظيم الدوله بمحاور درنه .
فالأمور مفتوحه وكل شئ وارد ،ولكن من خلال المعطيات والمستجدات وما يلاحظ بالميدان من خلال ذلك نحدد بشائر النصر بعون الله والحمدالله ،وبالعموم الأمور تذهب باتجاه الفرج وفقط تحتاج منا الي الكتاتف والأبتعاد عن الهرطقه والأشياء التي يتداولها البعض ،عن أن من يقاتل هم فقط شباب مساند وان الذخيره تخزن وان التنظيم تقدم وسيطر وكل ذلك غير صحيح ..
والمراد به إطالة عمر الحرب وشق الصف ،فالكل أبناء درنة والكل له الحق بالدفاع عن المدينه ولو بقول (الكلمه الطيبه) وبخصوص الذخيره التي تخزن فهذا ضرب من الجنون وعبط ،ولكن ما يريده الشباب
(الصبر والدعاء).


- سريعا بمساء الأمس كانت الأمور ممتازه بخصوص محور حي 400 ،استهدافات مباشره لتمركزات عناصر التنظيم بحي 400 وخصوصا منزل او منزلين والتي يقعان قبل حي 400 عند التقنيه .

- بالاضافه تقدم بجهة الإسطلات كامبو‬ والسيطره علي معظم أجزاءه وكذلك أسر عنصرين في عمليه التفاف وأيضا عنصر تم تسليم نفسه عندما حاصرة الشباب بأحدي المنازل .

- اليوم والحديث عن المحاور لا شئ مهم للذكر والامور ممتازه بإذن الله ،ولكن اكتفي بأن استهدفت مواقع وتمركزات لعناصر التنظيم بمنطقه الفتائح بالمدفعيه الثقيله وأصوات المدفعيه يسمع صداها وخصوصا بمناطق شيحا وباب طبرق والساحل الشرقي ..
• الوضع العام ،لليوم هادئ مقارنة مع الأيام الماضية ..

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جديد الجوكر .. و الأغنية دي حرام (Remix)

حقيقة نتيجة 11-1 #ريال_مدريد_برشلونة !!