عين مارة .. إلى متى !!



قال الشاعر ...
امن تذكر جيران بذي سلم
مزجت دمعا جرى من مقلة بدم ..

لا نعلم الي أين ستصل بنا مثل هذه العقول بليبيا ،وكيف يتم الرد علي هؤلاء وفي وقت وطني ومدينتي خاصه تقارع الإرهاب قبل من قبل أو رفض من رفض ..
ولكن تركن الي الظل وتبتعد بقدر المستطاع عن المواضيع التي لا تقدم ولا تأخر وما نجد فيها إلا صراعات فضفاضه وما تزيد المشهد الليبي إلا تعقيدا الا وتجد نفسك مجبر علي الرد وبقوه ..
مجبر أخاك بطل ،فبعض المنشورات تجبرك علي الرد بأي وسيلة كانت وعلي العموم ،ولا زالت مليشيات (عين ماره) تريد أن تلعب دور البطولة ،والمسرح أنزل ستائره ..
الآن تريد أن ترسل حماقاتها عن طريق صفحات التواصل ،صفحه الخاصه بمليشيا عين ماره (المركز الإعلامي عين ماره)
www.facebook.com/Eyn.Marrah.Center
من تنظيم داعش‬ الي ‫‏قاعده‬ وفي لحظه أصبح همهم الآن ‫‏حدود اداريه‬ (واللي يكرهك يحلملك الحلامه الشينه) ...
عجزوا وأصبحوا يبحثوا عن ثغرات لإجتياح درنه بأي طريقه ،فعندما تم طرد تنظيم الدوله من درنه والذي هم مدركين أن التنظيم هو المسؤول الأول والأخير عن قتل ابنائهم ،فاصبحوا في مفترق طرق (وورقة التوت سقطت) ولا شئ عندهم إلا أن يخلقوا شماعة لإجل اجتياح درنه (بعيده عن خشومهم) ولإنهم أيضا ليس أهلا للقتال فلا يستطيعون قتال التنظيم ‫‏بالفتائح‬ والغريب تنظيم دوله له الشهران ولم نسمع حتي طلقه طائشه تخرج منهم الي الفتائح .
فأصبحوا يقولوا نريد نحارب القاعده‬ وما شابه بعدما عرفوا ان ذريعه داعش تلاشت ،وعندما فقدوا هذه الشماعه خلقوا الآن شئ اسمه (حدود اداريه) فأي حدود اداريه في هذا الوضع الراهن وصاحب الحق لا يطالب بحقه الا عندما تضع الحرب أوزارها ..
فعلا أن لم تستحي فأفعل ما شئت واثبتوا انهم مليشيات فالذي هو تحت الشرعيه ويطالب بدولة المؤسسات ويريد الجيش والشرطه فعليه أن يكون أهلا لها وليس مجرد شعار يرفعه والتستر به .. ومن ثم من يريد أو يتحاكم الي الحدود الاداريه فعليه أن يأتي بالحكمة ..
‫‏علي فكره‬ ،عندما تم حجز 4 شباب من بوسليم ومعهم السيارات والذخيرة ،ومن ثم بعد فتره تم ارجاعهم وإرجاع الذخيرة ولكن هناك شئ لم يتم إرجاعه ولكن تم إرجاعه بمبلغ مالي دفع من قبلكم حوالي 50 الف د.ل وذلك لإستيلاء علي 4 رشاش نوع بي كي تي وقمتم ببيعه لمدينه واحتفظ باسمها ..
(والحديث موجهه الي مليشيات عين ماره) ..
اجبرتونا علي هذا الحديث والذي من الأصل أن لا يذكر أو ينشر ولكن لكل فعل ردة فعل ....
خطرها‬ .. المضحك في الأمر كلمه (حفظ الله ليبيا) شئ يفدد علي قول خوتنا الطرابلسيه ...

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جديد الجوكر .. و الأغنية دي حرام (Remix)

حقيقة نتيجة 11-1 #ريال_مدريد_برشلونة !!