معركة النهروان .. إنتفاضة درنة 7




بسم الله الرحمن الرحيم
أحدث معركة النهروان لتنظيف الكورفات والفتائح من الدواعش
هذا الجزء السابع لمتابعة الاجزاء والاحداث السابقة من هنا
(( الجزءة الاول اضغط هنا ))
(( الجزء الثاني اضغط هنا ))
(( الجزء الثالث اضغط هنا ))
(( الجزء الرابع اضغط هنا ))
(( الجزء الخامس اضغط هنا ))
(( الجزء السادس اضغط هنا ))

تشع بقلبي فكره ..
غمرتني بهمسه ..
احتوتني بلمسه ..
لا مثيل لها .. 
لا خليل لها .. تلك المدينه ( درنة )


علي كل حال وماشاءالله تبارك الرحمن ،المدينه تعود بصوره مبشره وتدريجيا بعد ما فقد البعض الثقه في عودتها رغم الظروف والإمكانيات والحمدالله ...

بشكل عام الوضع بداخل المدينه أصبح مستبشر الحياه تعود وبعض النازحين الذين نزحوا اصبحوا يعودون بشكل جيد نوعا ما ،الكهرباء أصبحت مستقره والمياه جاريه وكذلك الوقود أصبح متوفر وبشكل مستمر ،صوره درنه اصبحت تعود وتلك الغشاوه والغمه التي نراها من قبل في شوارعها أصبحت تنقشع شيئا فشيئا .... (رغم القصف العشوائي) .

- القنص العشوائي والقذائف العشوائيه لازالت مستمره علي منطقتي الساحل الشرقي وايضا باب طبرق ولكن لا توجد أي اصابات بشريه وفقط أضرار مادية وبسيطه .

- الأوضاع علي المحاور تشهد حاله من الترقب مع استخدام القصف المدفعي بمنطقه الحيله والفتائح واشتباكات لازالت تدور رحاها بحي 400 وبشكل عام الأوضاع العسكريه بالمحاور تسير بخطى ثابته دون أدني مجامله .

- اليوم لا توجد أي اصابات والحمدالله فقط بالأمس اصابتان من أثر القنص بمحور حي 400 وحالتهم مستقره .

- هذا الخبر هديه‬ الي عناصر التنظيم وأيضا الي خلاياكم بداخل درنه وخصوصا لذويكم الذين يراسلون بعض ابنائهم بمنطقه الفتائح وحي 400 ،والخبر أو الخبران ...
فالأول تم تحديد 8 أشخاص يراسلون التنظيم بشكل مستمر .. وايضا بالأمس تم القبض على 4 عناصر من التنظيم خرجوا من محور حي 400 ، فالأول خرج من عند الجبل القريب من الورش في لباس سرقه من أحد منازل وتم القبض عليه ومن ثم خرج 3 أفراد أيضا وتم القبض عليهم واتحدي أحد منكم ان ينكر ذلك 100%
( مع العلم أحدهم لديه شعر كثيف يعني ‫‏غفه‬ )
.

- اليوم وبعض المساجد الي ما قبل صلاه العشاء ،يرتفع صوت التكبيرات ،وذلك لمساندة الشباب بالمحاور وكذلك مسانده لأهلنا بسرت .

- السلاح الجو الليبي (الحربي) يحلق بسماء درنه علي حدود الساعه 6 تقريبا واستهدف بعض المواقع بمنطقه الفتائح ،واحد عناصر التنظيم ذكر .. (ان الطيران الحربي الليبي حاول استهداف موقع للتنظيم عليه الراية ولم يصيبه) .

- تم الإفراج عن العقيد (مفيد عبدالحفيظ المسوري) بظهر اليوم ،من قبل خاطفيه والذي خطف من مدينه البيضاء وكانت مده الخطف أكثر من 40 يوم ،علما قبل خطفه قد كلف بتأمين درنه بعد طرد التنظيم منها .. الحمدالله علي سلامته .

‫‏للإشاره‬.. بالأمس أصدر بيان باسم (أبناء سرت الكرام .. مناصره ومناصحه) .. ما لفت بالبيان هو ذكر كلمه ‫‏ليبيا‬ بآخر البيان (حفظ الله ليبيا) واللبيب من الأشاره يفهم ..


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جديد الجوكر .. و الأغنية دي حرام (Remix)

درنة مدينة الصحابة "القصة الحقيقية"