معركة النهروان .. إنتفاضة درنة 17



بسم الله الرحمن الرحيم
أحدث معركة النهروان لتنظيف الكورفات والفتائح من الدواعش
هذا الجزء السابع عشر لمتابعة الاجزاء والاحداث السابقة من هنا


- سريعا وما حدث بليله الأمس ،دارت اشتباكات بالكورفات السبعه وهو تقدم بعض العناصر فتم تأديبهم ورجوعهم وبخصوص منطقه باب طبرق لا خوف عليها والأمور مؤمنه جدا .

- محاور منطقه الفتائح والحيلة والظهر الحمر ،علي ما يرام والشباب في رباط والمدفعيه تشتغل .

- بخصوص منطقه الساحل الشرقي ،لا يزال العشوائي مستمر والقنص أيضا .. والاشتباكات متمركزه بحي 400 ،فاليوم دارات اشتباكات يشهد لها بالقويه والمدفعيه كان لها دور ببعض المحاور بالحي ،وقتل من الشباب أثر عمليه قنص (وليد العوكلي .. أحمد رافع) ونحتسبهم من الشهداء بإذن الله ،مع وجود بعض الإصابات والتي لا تكاد تذكر .

ما يعيق ويغلب علي الشباب هو عمليات القنص التي يستخدمها التنظيم واعتماده علي ما يتمركزون بعقبه الفتائح (الحجاج) ودائما أكرر فيها ..
وايضا استخدام عناصر التنظيم أسلوب (حفر) البيوت وكما يفعل بمنطقه الصابري تماما وهذا يصعب المهمه والقتال ،عناصر التنظيم لا تزال تقاوم ولها من الاستماته والمبادرة أحيانا ولكن بعون الله لم ولن تستمر طويلا .

- بخصوص منطقه الفتائح ،حدثنا مواطن وكان هناك وقال (بأن عناصر التنظيم تعمل كما كان ،وكأن لا وجود للحرب ،‫‏فالوالي‬ الخاص بالتنظيم لا يزال يصدر الأوامر هناك وخاطب بعض المواطنيين بأن من لديه مشكله في المياه أو الكهرباء أو أي شئ خدمي عليه أن يقدم بشكوته إليه ليحلها وأيضا يقومون بتوزيع بعض التموين علي المواطنيين .. والخ) بالاضافه وهذه المعلومه من مصدر خاص / (بأن الدعم يأتي عن طريق ‫التميمي‬ بقوارب صغيره ويتم استلام ذلك عن طريق الخبطة) وهذا ليس اتهام لأهلنا بالتميمي ولكن فقط الطريق الذي يأتي منه الدعم من هناك .

‫#‏الجانب_المدني_الخدمي‬• دار اجتماع اليوم بمنطقه (عين ماره) بخصوص المصالحه والبحث عن سبل ذلك ،ودار الاجتماع وكان مطول وانتهي علي عدم المصالحه .. ولكن نسئل الله أن يهدينا ويهديهم وان يحقن الدماء ولا يزال أهل الخير والحكمة واهل الصلاح يسعون ويسعون في ذلك ووفق الله الجميع .

• قام اليوم الهلال الأحمر بأستلام شحنة من الأدوية من متبرعي ‫‏بطرابلس‬وصولا من ميناء الخمس‬ الي ميناء طبرق‬ وتم استلام الشحنة وهي عباره عن 2 حاوية من الأدوية .

• أيضا وصول 2 سياره إطفاء الي مدينه درنه من ‫‏طرابلس‬ عن طريق طبرق .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جديد الجوكر .. و الأغنية دي حرام (Remix)

حقيقة نتيجة 11-1 #ريال_مدريد_برشلونة !!