معركة النهروان .. إنتفاضة درنة 10


بسم الله الرحمن الرحيم
أحدث معركة النهروان لتنظيف الكورفات والفتائح من الدواعش
هذا الجزء العاشرة لمتابعة الاجزاء والاحداث السابقة من هنا
(( الجزءة الاول اضغط هنا ))
(( الجزء الثاني اضغط هنا ))
(( الجزء الثالث اضغط هنا ))
(( الجزء الرابع اضغط هنا ))
(( الجزء الخامس اضغط هنا ))
(( الجزء السادس اضغط هنا ))
(( الجزء السابع اضغط هنا ))
(( الجزء الثامن اضغط هنا ))
(( الجزء التاسع اضغط هنا ))

العشوائي مستمر علي طول اليوم بفترات متقطعه وسقوط بعض القذائف علي بعض الأحياء والمنازل بمنطقتي الساحل الشرقي وباب طبرق وكذلك القنص من قبل عناصر التنظيم المتمركزين بعقبه الفتائح (الحجاج) علي بعض أحياء منقطه الساحل وكذلك استهداف الميناء بالقذائف العشوائي والرد من قبل الشباب من الميناء ولا يوجد أي أضرار بشريه .

- بخصوص محاور الفتائح والحيلة اليوم كما بالأمس وافضل،وفي انتظار مستجدات ستغير الأمور بخلال الأيام القليلة القادمة بإذن الله .

- حي 400 في طور الاشتباكات وتقدم الشباب ،ودارت اليوم اشتباكات بشكل عنيف وفي تقدم ملحوظ رغم القنص وتمترس عناصر التنظيم فوق الأسطح المباني العاليه ولكن بشكل عام محور حي 400 يسير بشكل مبشر بإذن الله .

- السلاح الجو الليبي (الحربي) (العمودي) استهدف اليوم عده مواقع بمنطقة الفتائح علي فترتي الصباح والمساء .

‫#‏منطقه_الفتائح‬
من خلال أحد المواطنين وكان بالمنقطه وخرج منها اليوم .. ‫‏حدثني‬ وقال ...

•بأن تواجد عناصر التنظيم ليس منظور ولكن أن حدث شئ تراهم امامك ،ومن ثم متمركزين بعده اماكن ومن ضمنها مصنع الدقيق ،عمارات التي هي علي الطريق الرئيسي قبل المسجد ،كذلك بالأذاعه وأيضا موجودين بالخبطه وجلهم متمركز هناك وشخصيات مهمه بينهم وبالمجمل منتشرين بصوره مجموعات قليله جدا بمنطقه الفتائح .
معتمدين في التموين علي (اللحوم والبطيخ والدلاع) ويوجد أكثر من جنسيه .

- بخصوص المزارع جل العائلات نزحت وما ظل إلا بعض الشباب في لجان شعبية فقط لحماية بيوتهم (حفظهم الله) .

• يقومون بإعداد (كشيك) منذ مده وهذا الخبر مؤكد جدا ،ولا نعلم كيف القصد منه وحسب القراءه يقومون بإعداد ذلك لأجل (الأقتحام أو دقمه) .

•كذلك التنظيم أعلن عن إعطاء ساعه زمن من ساعه 11 الي 12 وليس لدي فكره واضحه ،لكي يدخل بعض المواطنيين الي حي 400 ويقوموا بأخذ اشيائهم التي تنقصهم .
(لا نعلم من صحه الخبر والي الان لم يؤكد ذلك ،ولكن أن صح ذلك فلا أحد يستجيب لذلك الأمر مهما كانت ظروف العائلات التي تسكن بحي 400 ،فربما ذلك الأمر غرضه حجز مواطنيين أن دخلوا وحتى يصبحوا دروع بشريه وذلك عندما أقرت (الجامعه العربية) باقرار بدعم الجيش وأيضا بالقيام بضربات جوية .

‫‏أخيرا‬ ...دائما نذكر الأخبار الغير مؤكده ومع التفاصيل حتي يصبح المواطن الدرناوي خاصة والليبي عامة ولو بشكل قليل لديه صوره تقريبيه واضحه عن ما يحصل بالشأن الدرناوي .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جديد الجوكر .. و الأغنية دي حرام (Remix)

حقيقة نتيجة 11-1 #ريال_مدريد_برشلونة !!