التخطي إلى المحتوى الرئيسي

"جوزيه مورينيو " من "the happy one" الى "the angry one"


تعددت المشاكل على جوزيه مورينيو ما جعله يفقد الاسم الذي لطالما ارتبط به بعد المعركة مع طبيبة النادي بالاضافة الى نتائج الفريق التي لاتحتاج الى تعليق .
في مباراة افتتاح الدوري أصيب لاعب تشيلسي "ايدين هازارد" فسارعت الطبيبة "ايفا كارنيرو " وليتها لم تدخل فلقد تعرضت لسيل من الاتهامات والكلام المسيء بعد ان أفرغ مورينيو كل ما كان يحملة موينيو من غضب من النتيجة التي انقاد لها الفريق اللندني والتعادل بطعم الخسارة أمام سوانزي سيتي في مباراة طرد فيه الحارس البلجيكي كرتوا ما زاد من معاناة الفريق .


لم تتوقف المشاكل عند هذا الحد في الاسبوع الثاني من الدوري الانجليزي الممتاز كانت الانظار موجهة لقمة الجلولة بين البطل تشيلسي و الوصيف مانشستر سيتي في مباراة كان يتمنى "the special one "أن يعوض فيهاالتعادل المفاجأا في أولى مبارياته ، لكن فريقه وقع في المحظور وتعرض لهزيمة مذلة أمام السيتيسنز بثلاثية ، ولولا تألق الحارس الاحتياطي في صد الهجمات الضاربة من أبناء بيليغريني لكانت الاهانة أشد .
"مورينيو" ربما يكون قد ألف الغضب وربما يكون أستاذا للجدل والتصرفات الغريبة ، الا أن ما يحمله الدوري الانجليزي و أسابيعه من الاثارة قد تجعل مورينيو يعود الى سابق عهده أو ربما يزيد حاله أسوأ مما عليه الآن..
فهل سنستعيد الابتسامة من مورينيو و ان كانت مصطنعة أم أن اللقب الجديد "the angry one "سيكون مناسبا لشخصية وُصفت بغريبة الاطوار . ؟

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جديد الجوكر .. و الأغنية دي حرام (Remix)

حقيقة نتيجة 11-1 #ريال_مدريد_برشلونة !!