معايير خاصة يا C





ككل يوم جمعه ،نذهب للمسجد كأي مواطن ليبي مسلم يريد أن يعظم شعائر الله بيوم الجمعه المبارك ...
علي كل حال ،بأحد المساجد بالمدينه ،ظهر الخطيب من بين الصفوف ومن ثم صعد للمنبر وصار يخطب ويسترسل في حديثه وذكر عده أشياء وما استوقفني عندما بدء بالحديث عن (الجامعه العربيه) .
قال هل يعقل بأن الدول العربيه تريد ضرب المسلمين بليبيا ،كيف بذلك وكيف توافق الدول علي هذا الفعل الظالم ... والخ


• قبل كل شئ هذا الخطيب أعرفه شخصيا واعرف بأنه يري بعين واحده ويتجنب أن يري بكلاهما .

• من هم المسلمين الذين اشرت إليهم في خطبتك المقصودين حسب فهمك ليتم ضربهم من قبل دول الجامعه العربيه .


• كيف بذلك ،تتحدث عن رفض مساعده الدول العربيه (وتصفهم بالظالمين) لليبيا الآن من براثن (تنظيم داعش) والذي في صفوفه من كل الجنسيات ،وكنت تكبر وغير معترض علي تدخل حلف الناتو وقصف كتائب القذافي والتي هم ليبيين مهما اختلفنا أو اتفقنا في ذاك الزمن .. (معيار غريب) .

• أن كان همك المسلمين فلماذا لم تخرج خلال السنتان الاخيرتان بدرنه وخصوصا السنه الاخيره ،عندما بدء تنظيم داعش ينتهك حرمات البيوت ويقطع الرؤوس ويحتل البيوت بحجه أصحابها مرتدين ،وأين ذلك الحرص منك علي دماء عائله أل احرير وأيضا قتل النساء بشوارع درنه وعلي رأسها فريحة البركاوي وأين وأين ،والآن تظهر بثوب الحرص علي دماء المسلمين .

• دوله ليبيا دوله لها عضوية واتفاقيات ومعاهدات بين الدول العربيه والاقليمية والدولية ،وكل دوله لها الحق بالتدخل علي حسب طلب الدوله التي يقع عليها الخطر ،وعليك بقراءة (كتيب المدينه) الذي أقره النبي عليه الصلاه والسلام ويتضمن اتفاقيات عده ومن ضمنها مساعده طرف بالمدينه من الأطراف الأخرى أن وقع علي الطرف خطر أو حرب بمعناها ،وكان من ضمن الأطراف اليهود والنصارى .

• كم هو مضحك ،تتشدقون بتدخل العربي لمساعده ليبيا بطلب شرعي من الدوله ،ولا تعيبون علي التنظيمات التي بها من كل الجنسيات (سوداني جزائري تونسي مصري سعودي يمني ومورتاني) والمصيبة يزوجهم بناتهم ويسكنونهم بيوتهم ومن ثم يخرج عليك وهو يزبد بعدم تدخل الدول العربيه بالشأن الليبي .

لعلها ‫‏الرساله‬ وصلت أيها الحريص .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جديد الجوكر .. و الأغنية دي حرام (Remix)

درنة مدينة الصحابة "القصة الحقيقية"